مودَّة بودكاست| الحياة الزوجيَّة في العشرينات

للاستماع للحلقة من مودَّة بودكاست| الحياة الزوجيَّة في العشرينات

في هذه الحلقة من مودَّة بودكاست| الحياة الزوجيَّة في العشرينات ، تناقش موضوع الزواج في العشرينات، حيث تُستضيف الأستاذة نداء رضوان، أخصائية الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة، للحديث عن التحديات التي يواجهها الشباب في هذا العمر. تشمل التحديات الاقتصاديَّة، عدم النضج العاطفي، قلة الخبرة الحياتيَّة، وتحديد الأولويات. كما تم التطرق إلى التحديات الجنسيَّة مثل نقص الرغبة الجنسيَّة، مشاكل الأداء الجنسي، والقلق العام.

تقدم الأستاذة نصائح للشباب مثل التواصل المفتوح، الاستعداد النفسي والعاطفي، والبحث عن المساعدة الطبيَّة عند الحاجة.

تُختتم الحلقة بالتأكيد على أهمية التفكير العميق والاستعداد قبل الزواج، وتشجيع التواصل بين الزوجين لتحسين الحياة الزوجية والجنسية.

هذا البرنامج من إنتاج راديو النجاح. تناقش حلقاته موضوعات متنوعة تشمل العلاقات الزوجيَّة، تطوير التواصل بين الزوجين، الأمور الطبيَّة المتعلقة بالإنجاب والعلاقة الجنسيَّة، التربيَّة والتعليم والتنشئة الاجتماعيَّة للأطفال واليافعين، إضافة إلى تسليط الضوء على التحديات والقضايا الشائعة التي تواجه الأسر في مجتمعاتنا المعاصرة.

اظهر المزيد

رنيم حجازي

رنيم حجازي، مدربة الرعاية الوالدية واليافعين على آليات والمهارات اللازمة للتعامل مع المراحل العمرية المختلفة والتعامل مع الضغط والتوتر الشديد, مقدمة برامج إذاعية, منسقة برامج ومشاريع مجتمع مدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق الملكية الفكرية