بودكاست جرجورة و فطينة| طويل..قصير (طول القضيب والصحة الجنسية)

اقرأ في هذا المقال
  • حجم العضو الذكري وتأثيره على العلاقة الجنسية
  • العوامل النفسية و العاطفية المرتبطة بحجم العضو الذكري
  • العضو الذكري و الثقة بالنفس

في الحلقة التاسعةعشرة بعنوان “طويل ولا مش طويل: طول القضيب والصحة الجنسية“، تتناول العيادة الجنسية مع “جرجورة” الحكواتية والدكتورة “فطينة” موضوع طول القضيب وتأثيره على الصحة الجنسية. يعتبر هذا الموضوع من القضايا الحساسة التي تثير قلق الكثير من الرجال وتؤثر على ثقتهم بأنفسهم، حيث يناقشون الحقيقة العلمية حول تأثير طول القضيب على الأداء الجنسي ومدى صحة الاعتقادات الشائعة المرتبطة به.

استمع لحلقة بودكاست جرجورة وفطينة: طويل..قصير (طول القضيب والصحة الجنسية)

احداث الحلقة

طويل..قصير (طول القضيب والصحة الجنسية)

تبدأ الحلقة مع “جرجورة” الجالسة خلف المكتب، تدندن بصوت منخفض، بينما الدكتورة “فطينة” تجلس بجوارها. فجأة، يتكرر صوت نغمة وصول الرسائل على الهاتف المحمول مرارًا وتكرارًا، مما يدفع جرجورة للتوقف والتساؤل عما يجري. يتضح أن الرسائل تأتي من عيادة الجراحة، حيث تشرح الدكتورة”فطينة” لجرجورة والمستمعين حول موضوع تكبير العضو الذكري.

تبدأ الدكتورة في توضيح أن القلق الزائد حول حجم القضيب هو مسألة شائعة بين الرجال، لكنها في الغالب لا تؤثر على نجاح العلاقة الجنسية أو الرضا الجنسي. تشير إلى أن طول القضيب الطبيعي يتراوح بين 12 إلى 16 سنتيمتر في حالة الانتصاب، وأن التركيز الزائد على هذه المسألة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل نفسية وجسدية تؤثر سلبًا على الأداء الجنسي.

توضح الدكتورة أن الحميمية والجانب النفسي هما العوامل الأكثر أهمية في تحقيق رضا الزوجين، وأن الكثير من الحالات لا تحتاج إلى تدخل جراحي لتكبير القضيب، إلا في الحالات النادرة حيث يكون الطول أقل من الطبيعي بشكل كبير. وفي النهاية، تقترح جرجورة تحويل جميع الأشخاص الذين يشعرون بالقلق إلى العيادة للحصول على التوعية المناسبة.

ولقراءة مقال “طرق لزيادة طول القضيب

جرجورة وفطينة

دراما إذاعيَّة تأخذنا في رحلة ممتعة، حيث تتبادل جرجورة والدكتورة فطينة قصصًا شيِّقة وحوارات مفيدة حول قضايا الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة في عيادة مودَّة، تواصل الدكتورة فطينة بوضوح لتصحيح المفاهيم الخاطئة، وتوضيح المفاهيم العلميَّة متجاوزة المعتقدات الاجتماعيَّة المغلوطة والتقاليد الموروثة.

انضموا إلينا في “جرجورة وفطينة” واكتشفوا معنا عالمًا مليئًا بالحكايات الشيِّقة، والحوارات الممتعة حول قضايا الصحَّة الجنسيَّة والإنجابيَّة.

فريق الإعداد

السناريو والإعداد: أسيل ياسين، يامن نوح، نداء رضوان، ورنيم حجازي.
الأداء الصوتي: أسيل ياسين.
الهندسة الصوتيَّة: أسامة صمادي.
الإشراف العام: عبيدة فرج الله
من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى