أكتب معنا

طالع/ي قواعد النشر في منصة مودة أدناه

قواعد النشر في مودة

1- تنشر المنصة المقالات والبحوث التي تتوافر فيها الأصالة والمنهجيَّة العلميَّة.

2- تعنى المنصة بنشر المقالات والبحوث المقدَّمة إليها ضمن المحاور الآتية: الصحَّة والحقوق الجنسيَّة والإنجابيَّة والأُسريَّة، كما يسرّنا استقبال الأبحاث النظريّة والتطبيقيّة المكتوبة باللغة العربيّة، ومراجعات الكتب الفكريّة، والمقالات المترجمة عن لغات أجنبيّة، بالإضافة إلى المحاور التي يتمّ الإعلان عنها.

3- ترسل المساهمات باللغة العربيَّة على بريد المجلة الإلكتروني (info@mawadda.org) بصيغة ملف (Microsoft Word)، أو من خلال ملء النموذج أعلاه.

4- يُرفِق صاحب (البحث/ المقال) تعريفا مختصرا بنفسه ونشاطه العلمي والثقافي (الاسم واللقب، الرتبة العلمية، المؤسسة الجامعية، الدولة) لا يتجاوز 100 كلمة، مع صورة حديثة واضحة بصيغة JPG.

5- أن يكون (البحث / المقال) مكتوبا بلغة سليمة خالية من الأخطاء النحويَّة والإملائيَّة والطباعيَّة قدر الإمكان، علما أن فريق العمل في المجلة يقوم بمراجعة المادة وتدقيقها لغويا.

6- تحتفظ المنصة بحقّها في أن تحذف أو تضيف أو تعيد صياغة المقال أو أي جزء منه بما يتناسب وسياستها في النشر وللمنصة إجراء أية تعديلات شكلية تتناسب مع موقعها الإلكتروني.

7- يلتزم الباحث بقواعد الاقتباس والرجوع إلى المصادر الأولية وأخلاقيات النشر العلمي وتحتفظ المنصة بحقها في رفض المقال والتعميم عن صاحبه في حالة السرقات العلمية.

8- تنتقل حقوق نشر وطباعة (البحث / المقال) إلى منصة مودة عند إخطار صاحبه بالموافقة على النشر، ويلتزم عند إعادة نشره في وسيلة أخرى بذكر أنه نشر في منصة مودة.

9- المنصة غير ملزمة بذكر أسباب عدم النشر، ولها الحق في التحفُّظ الكامل مع/بدون الإشعار بالرفض أو القبول في أجل لا يتجاوز أسبوعين منذ تاريخ استلام المساهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق الملكية الفكرية