الجنس في فترة الخطوبة!!

الحديث عن العلاقة الجنسية في فترة الخطوبة



فيديو يتحدث عن الاستعداد المعرفي والحوار عن العلاقة الجنسية وتوقعات ما قبل الزواج

برنامج |البوب_شو| “مودة 101”
العيادة الجنسية مع سماعة الدكتورة “جرجورة” الحكوتية و الدكتورة “فطينة” دكتورة الصحة الجنسيًّة والإنجابيَّة
اقرأ المزيد بمقال سيكولوجية الجنس بين الرجل والمرأة


عن الحلقة

تحدثت الطبيبة فطينة في الحلقة عن مجموعة من المواضيع المهمة المتعلقة بالعلاقة الجنسية في فترة الخطوبة، حيث تم مناقشة أهمية الحفاظ على النظافة الشخصية والعناية بالصحة الجنسية. كما تم التطرق إلى مسألة التحلي بالصبر والانتظار حتى يتم الزواج الشرعي قبل القيام بأي أعمال جنسية.

وتم التطرق أيضًا إلى أهمية التواصل الجيد والصريح بين الزوجين في هذه المرحلة وتفاصيل العلاقة الجنسية وكيفية التعامل معها بشكل صحيح ومناسب لكل طرف. وأشارت الدكتورة فطينة أيضًا إلى أهمية الثقة والاحترام المتبادل بين الزوجين.

بشكل عام، تميزت الحلقة بتقديم نصائح عملية ومنطقية تعزز الثقة والتفاهم بين الزوجين وتحقق الاستقرار العاطفي والجنسي في العلاقة الزوجية. المعلومات المقدمة في الحلقة مفيدة للأزواج الجدد والراغبين في بناء علاقات صحية ومستقرة في الزواج. وتميزت الحلقة بتقديم نصائح عملية ومنطقية تعزز الثقة والتفاهم بين الزوجين وتحقق الاستقرار العاطفي والجنسي في العلاقة الزوجية.

برنامج “مودة 101”

هو برنامج “بوب شو” تثقيفي يستضيف الدمية السماعة “جرجورة” والدكتورة “فطينة”، الدمية العفوية والطريفة وكثيرة الكلام، والدكتورة المتخصصة في الصحة الجنسية والإنجابية. يهدف البرنامج إلى التوعية حول المسائل الصحة والجنسية والإنجابية بطريقة مرحة ومبسطة.

يتناول البرنامج مجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة بالصّحة الجنسيَّة والإنجابيَّة، مثل العلاقات الجنسيَّة، ومعلومات عن التواصل مع الأزواج، وأمور تتعلق بتخطيط الأسرة والعقم والحمل والولادة. كما يتم مناقشة قضايا متعلقة بالسلامة الجنسية والأمراض المنقولة جنسياً.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق الملكية الفكرية